الأربعاء، 11 مارس 2020

شاومي تكشف عن سلسلة هواتفها الجديد Redmi Note 9 + Note 9 Pro من الفئة الاقتصادية

أعلنت شركة شاومي عن الموعد الرسمي الذي سيتم فيه إطلاق هواتفها الجديدة Redmi Note 9 و Note 9 Pro حيث سيتم إطلاق الهواتف بشكل رسمي يوم 12 مارس 2020 القادم في الصين، وتعلق الشركة الصينية آمالاً على تحقيق نسب مبيعات كبيرة فور عرضها الهاتف الجديد الذي يحتوي على مواصفات خرافية ستجذب العملاء، فضلاً عن السعر الذي سيناسب معظمة الفئات بالمقارنة مع إصدارات الهواتف الأخرى.

مواصفات هواتف نوت 9 برو

 

من المتوقع أن يأتي جهاز ريدمي نوت 9 و ريدمي 9 برو بمعالج كوالكوم سناب دراجون 720G الجديد، مع منفذ شحن USB Type C ومن المتوقع أن تكون البطارية 4500 أو 5000 مللي أمبير ويكون الشحن بقوة 22.5 أو 27 واط على حد أقصى.. مع منفذ الـ3.5 مللي في الأسفل لتوصيل سماعات خارجية للهاتف.
كما يأتي هاتف Note 9 Pro بشاشة عملاقة وهي بحجم 6.4 بوصه قد تكون شاشة الهاتف من نوع IPS مع ثقب صغير للسيلفي وستكون الشاشة بتردد 90 هرتز، وربما تأتي  بصمة الهاتفين ببصمة مدمجة بالشاشة الـ IPS مختلفة عن الإصدار القديمة وهو ريدمي نوت 8, و نوت8 برو

مواصفات كاميرات هاتف ريدمي نوت 9 برو

  • تأتي الكاميرا الأمامية آحادية بدقة  16 ميجا بيكسل ذات أداء عالي و ويمكنك التقاط صور سيلفى ذات جودة جيدة.
  • أما عن  الكاميرا الخلفية فهو يأتي بكاميرا رباعية 48+8+2+2 ميجابيكسل يمكنها إخراج صور وفيديوهات بشكل ممتاز وجودة عالية جدًا.
  • وعن أداء قوة البطارية تأتي بـ 4500 مللي أمبير حيث تستمر فترة طويلة دون انقطاع أو انفصال .
  • يحمل نسختين من حيث الرامات فهو يأتي بنسخه 6 جيجا رام ونسخه 8 جيجا رام وتمكن من تشغيل التطبيقات والألعاب الكبيرة دون تهنيج الهاتف مثل لعبة ببجي ويمكنك تشغيل أكثر من تطبيق أو لعبة معا دون تهنيج.
  • ويأتي بمعالج جيد ثماني النواة.
  • أما عن الذاكرة الداخلية فهي 64\128 جيجابايت التي تساعدك علي تخزين الصور و المستندات مما تجعلك لا تحتاج لذاكرة خارجية.
 كما يدعم الهاتف الجديد شبكات الجيل الثاني والثالث والرابع ويدعم شبكات الجيل الخامس، وسيأتي بالألوان الأبيض والأسود والأخضر التي تناسب جميع الأذواق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق